recent
أخبار ساخنة

محاكى العاب ps3 للكمبيوتر بحجم صغير وتحميل جميع الالعاب مجانا

 هل تريد لعب العاب ps3 على جهاز الكمبيوتر ؟ حسنا ،اذا كانت الاجابة بنعم بتابع معي هذا الموضوع ،قد يكون اختيار افضل المحاكيات امر صعب ،خاصة وان اغلب هذه المحاكيات غير حقيقية او تتطلب اجهزة كمبيوتر قوية لتشتغل ،لذا في هذه المقالة سنسلط الضوء على افضل محاكيات ps3 للكمبيوتر موجودة على الانترنت يمكنك تحميلها بسهولة ومجانا ،والتي من خلالها يمكنك التمتع بالعاب البلايستيشن على حاسوبك مهما كانت مواصفاته شرط ان يكون يعمل بنظام الويندوز.


هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تجربة العاب ps3 على حاسوبك الشخصي الذي يعمل بنظام الويندوز ،وهنا ياتي دور محاكي ps3 للكمبيوتر ،اذا كنت لا تستطيع تحمل تكلفة شراء جهاز بلايستيشن 3 والذي سعره مرتفع جدا في السوق خاصة في الدول العربية ،يمكنك بدل ذلك ان تقوم بتحميل محاكي ps3 للكمبيوتر.

باستخدام أفضل محاكي PS3 للكمبيوتر ، ستكون قادرًا على تثبيت وتشغيل ألعاب Sony PlayStation التي تريد تجربتها والشعور وكانك تلعب هذه الالعاب على جهاز PS3 حقيقي ،بمبدأ عمل هذه المحاكيات يشبه تماما طريقة عمل محاكيات الاندرويد على الكمبيوتر 

يعد RPCS3 أيضًا محاكيًا مجانيًا ومفتوح المصدر لـ Sony PlayStation 3 والذي يمكنك من خلاله محاكاة بيئة PS3 على أي نوع من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز. لا يزال RPCS3 Emulator في مرحلة مبكرة حيث يتم اختباره داخل شبكة مستخدميه.

ومع ذلك ، فهو محاكي PS3 الحقيقي الوحيد للكمبيوتر الشخصي. لا يزال المطورون يعملون على تصحيح أخطاء المحاكي ، ومع ذلك فإن أداء المحاكي أعلى بكثير من الأداء القياسي. لاحظ أنه باستخدام محاكي RPCS3 ، يمكنك بسهولة محاكاة أي نوع من ألعاب بلايستيشن 3 حتى 60٪. أليس هذا رائعًا؟

عملية التحديث بسيطة أيضًا ويقوم المطورون بإصدار تصحيحات التحديث في كثير من الأحيان. ومع ذلك ، لا يزال المحاكي في مرحلة تجريبية ، وسيخرج المطورون بمحاكي PS3 مثالي لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز ، مما سيجعل تجارب الألعاب لدينا رائعة للغاية أكثر من أي وقت مضى.
تحميل المحاكى
تحميل ملف الابديت
تحميل جود اوف وار 3 ديمو

bot-ad
google-playkhamsatmostaqltradent